Hadi Hospital in Kuwait needs Filipino nurses

A POEA-licensed agency announced online that private hospital Hadi Clinic in Hawally, Kuwait is looking for Filipino female nurses to be deployed in various areas of specialty.

Hadi Clinic is the first private hospital in Kuwait, provider of world-class medical services since 1976. Its acute care, general medical/surgical hospital whose mission is to provide high quality international standard health care that will meet the needs and exceed the expectations of the people of Kuwait and the surrounding Gulf States.

Hadi Hospital is now one of the leading Hospitals in Kuwait having been Accredited by the Accreditation Canada and is the Authorized AHA (Americal Heart Association) training Site in Kuwait.

A & C International (POEA-009-LB-022713-R) posted that they are looking for nurses age 25-35 years old with 3 years experience in the area that they are applying for. Attractive salary packages, additional allowances, free food, accommodation and transportation awaits accepted applicants. No processing fees.

Here are the areas of openings for nurses:
  • CARDIAC (F)
  • E.N.T. & I.V.F. (F)
  • PEDIATRIC ICU (F)
  • LABOUR ROOM (F)
  • PLASTIC SURGERY (F)
  • OPHTHALMOLOGY (F)
  • OPERATING ROOM (F)
  • OPD RELIEF & X-RAY (F)
  • MEDICAL SURGICAL / ICU (F)
  • DENTAL & DERMATOLOGY (F)
  • CASUALTY / GENERAL WARD (F)

GENERAL QUALIFICATIONS:


•Licensed Nurse here in the Philippines
•Post Graduate qualification in area of specialty.
•Excellent clinical skills and expert in the field of specialty. .
•Working experience in an Accredited/Certified Hospital
•Experience in GCC Countries is a definite advantage
•With pleasing personality
•Able to understand English communication

Applicants should apply now and personally be lined-up for final interview by employer on the following dates:
  • Manila - April 21, 22 & 28, 2014/ Monday
  • Cebu - April 23, 2014 / Monday
  • CDO - April 24, 2014/ Thursday
  • Baguio - April 26, 2014/Saturday

Bring the following documents:

  • Comprehensive Resume with detailed Job Description & 2x2 ID photo
  • High School Diploma
  • Board Certificate
  • Transcript of Record
  • Employment Certificates
  • Certification of Good Standing
  • Copy of NBI Clearance
  • Copy of Passposrt (Valid for Six month)
  • (Above documents should be in 2 sets and enclosed in a long white folder)

Office address:
A&C International Resources Inc
Suite 303,3F San Luis Terraces Bldg
638 T.M. Kalaw Ave., Ermita, Manila
(Landmarks: at the back of Manila Doctors
near Jollibee Luneta in front of Department of Tourism)

You may also send your resume with detailed job description at apply@anc-ph.com. For more information, you may reach A & C International thru (02) 516-8993 / 521-4992 or on mobile numbers 09163543708, 09325147243 and 09185256907.

For more information on nursing job openings abroad, please Like Infonurses.com in Facebook.

Post a Comment

26 Comments

  1. I am Ms. Nebrass and I like to make a comment on the pregnancy spell casted on me by priest Eka and his herbal medication (dreka14demons@gmail.com). Me and my husband were in sorrow of childlessness in our marriage since 2010. After meeting with the priest on email (dreka14demons@gmail.com) we both understood that we were in the right place to proceed. After all I am pregnant now and grateful to priest Eka and his friendly, warm, caring approach giving us the gift of pregnancy. Contact him and you will spend less and get what you want!

    ReplyDelete
  2. , I have no words to express my gratitude, Eka the great priest of Eka kingdom...I have fought with infertility issues for more than a decade. My Gyn told a year ago that one of my tubes was blocked, and had insisted that IVF was the only option left for me. I was desperate and terrified due to my relatively advanced age (I was 38 a year ago) and the 2 ovarian cysts that were giving me hell, that I would be childless. My husband and I decided we will keep on fighting as I have read many awful stories about the side effects, the low success rates and pain involved with the IVF procedure so we kept looking for a way out to have a child of our own. We almost gave up and then I found the email of priest Eka (dreka14demons@gmail.com) and I emailed he for help and he told me all what I will do for him to cast me a pregnancy and pregnancy protection spell. And kindly I immediately ordered him to do all the needful for me to get pregnant and I did everything Eka said along with my husband who had poor sperm motility. After two months of trying I got pregnant with my first baby boy. With one blocked tube and 2 ovarian cysts, I think this is nothing short of a miracle! I will thank Eka for everything, Contact him (dreka14demons@gmail.com)

    ReplyDelete
  3. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ReplyDelete
  4. أرسل رسالة إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp مباشرة على +393509056428. هم شركة صادقة وحقيقية ؛

    أتقدم بخالص الشكر لشبكة Freedom Financial Network على كل ما قدمته من مساعدة في إعادة تمويل قرضي لأعمالنا هنا في القاهرة. لقد ثبت أن قراري بالاقتراب من Freedom Financial Network كان صحيحًا من خلال خدمتها السريعة والأخلاقية. إنهم طيبون ومهذبون ومنظمون وشاملون ومهنيون مما أحدث فرقًا كبيرًا في عملية قرضهم. بعد التسوق للحصول على أسعار الفائدة ، قدمت لي شبكة Freedom Financial Network أفضل سعر في ذلك المنعطف. أنا سعيد للغاية ومرتاح بالنتيجة ، وبالتأكيد سأقوم بالاتصال بشبكة Freedom Financial Network لأي متطلبات مستقبلية. أتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم. إنهم حقًا شركة صادقة ومحترمة وجديرة بالثقة ، Email Freedom Financial Network على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428.

    ReplyDelete
  5. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ReplyDelete
  6. الذهاب إلى هناك للحصول على قرض هو مغامرة مخيفة. من الذي ستحصل عليه ، ومن الذي سيقدم لك أفضل سعر فائدة ، ومن ستكون خدمته هي الأفضل وما إلى ذلك. لحسن الحظ ، لم أضطر للتعامل مع أي من ذلك بسبب شبكة Freedom Financial Network. كان أحمد ملاك القرض الخاص بي وتأكد من أنني لن أعاني من أي صدمة. أود بالتأكيد أن أوصي بشركة Freedom Financial Network ، فهي أفضل شركة إقراض هنا ، وجميع الوكلاء محترمون وصادقون وجديرون بالثقة: Email Freedom Financial Network on FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428 ؛ استلمت قرضا بمبلغ مليون دولار أمريكي من شبكة فريدوم فاينانشيال مع سداد 27 عاما .... ولله الحمد.

    ReplyDelete
  7. تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    WhatsApp: +393509811524

    ReplyDelete
  8. مرحباً بالجميع ، أنا مريم من الأردن لكني أعيش في سنغافورة وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 20000 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض قدره 20000 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة شارون التي تحيلك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / WhatsApp: +393509811524
    شكرا لك.

    ReplyDelete
  9. لقد كان أمرًا لا يصدق أنني حصلت على قرض قيمته 200000 دولار .. اسمي السيدة شارون سيم ، أنا مواطن من سنغافورة. لكني أعيش في مدينة جرش بالأردن. أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من أحد المقرضين ساعدني في الحصول على قرضي ، لقد جربت خدمة مختلفة ولكن لم أستطع الحصول على قرض من هذه الخدمة ، سيطلب مني بعضهم ملء الكثير من المستندات وفي النهاية من اليوم لن تنتهي بشكل جيد. لكني سعيد بعد لقاء السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا ، لقد تمكنت من الحصول على قرضي البالغ 200000 دولار. الآن عملي يسير على ما يرام وأريد أن أعلمكم جميعًا بهذا اليوم لأنها سريعة وموثوقة بنسبة 100٪. أقوم الآن بسداد القرض الذي حصلت عليه من السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا. اتصل بهم ولا تضيع وقتك مع مقرض القرض هؤلاء هناك. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    ReplyDelete
  10. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574). أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  11. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574). أنا هارفي لي من الصين...

    ReplyDelete
  12. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  13. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  14. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete
  15. لقد اشتركت في قرض الاتحاد الأوروبي مرتين. كانت المرة الأولى مباشرة سريعة حقًا. تمت الموافقة على الطلب فورًا وبمجرد إرسال المستندات ، تم إرسال الأموال على الفور إلى حسابي. المرة الثانية ليست بهذه السرعة. على الرغم من حقيقة أن القرض الأول البالغ 5000 يورو قد تم دفعه في الوقت المحدد ؛ كان علي أن أكتب للدعم الفني من الاتحاد الأوروبي للقروض المشتركة. عندها فقط تلقيت المال. ربما لأنني أخذت 15.000.000 دولار للمرة الثانية. لم يتلقوا أي عمولة ، ولا رسوم تسجيل ، ولا ضمانات تجارية ، ولا رسوم تأمين. تعد شركة قروض الاتحاد الأوروبي شركة نزيهة وجديرة بالثقة ومحترمة وموثوق بها ، تقدم بطلب منها إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة. يوجد أدناه بريدهم الإلكتروني و WhatsApp: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com، +393509828434.

    ReplyDelete
  16. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، بسبب التعليقات الواردة من العملاء الآخرين ، فكل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ReplyDelete
  17. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete
  18. نحن نقدم قروضا بسعر فائدة منخفض. القروض التجارية والقروض الشخصية متوفرة. إذا كنت مدينًا بالديون ، فما زلنا نقدم لك قرضًا نظرًا لأننا آخر محطة حافلات في المساعدة المالية ، فاتصل بنا على WhatsApp رقم: +918929509036 financialserviceoffer876@gmail.com Dr. James Eric

    ReplyDelete
  19. عادة لا أقوم بأخذ قروض وائتمانات ، ولكن نشأت الحاجة وتوجهت أولاً إلى البنك الذي أتعامل معه ، لكنهم رفضوني. ثم قررت الاتصال بالاتحاد الأوروبي بعد أن تعرضت لخداع من قبل شركات وهمية ، ساعدني الاتحاد الأوروبي بسرعة وأصدر لي القرض. ساعدتني هذه الشركة كثيرًا في وضعي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون.

    ReplyDelete
  20. مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  21. My name is Benas Tamašauskas, Chief Operating Officer at Financing company Ortex Finance. In light of the global economic collapse caused by the coronavirus pandemic, We are expanding our investment portfolios internationally. We are looking to invest in entrepreneurial teams with great ideas and a need for seed capital to turn their ideas into great companies. We believe every business person is basically an entrepreneur, for we all strive to achieve optimal goals using limited resources. In seeking out worthwhile investment opportunities, We are always on the look out for ventures whose principals exhibit a high level of creativity combined with the right amount of experience in the chosen field.

    We have the financial capacity to finance any type of project irrespective of the location. E.g. Real Estate, Mining, Agriculture, Oil & Gas, Bio and Renewable Energy, Health, water and power infrastructure etc.The maximum funding amount is $100 million USD. for more inquiry applicants should Contact us via email: tkbenas@proton.me
    WhatsApp: +1 415 510-0192

    Best Regards,
    Benas Tamašauskas

    ReplyDelete
  22. مرحبًا ، اسمي محمدين من المملكة العربية السعودية ، أود أن أشكر مؤسسات القرض الائتماني لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 60،000.00 دولار بعد عملية الاحتيال طويلة الأمد. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهذه الشركة حتى تتمكن من مساعدتك أيضًا. لا يستغرق القرض وقتًا طويلاً في غضون أسبوع واحد. كان القرض في حسابي. يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق الاتصال به الآن. البريد الإلكتروني هو loancreditinstitutions00@gmail.com أو ما هو التطبيق: +393512114999

    ReplyDelete
  23. مرحبًا ، أنا عائشة ، أعيش حاليًا في مصر. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي أربعة أطفال وكنت عالقًا في وضع مالي. كنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يشاء الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 27000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، لا يعرف أنني أفعل ذلك ، لكنني سعيد جدًا الآن وقررت السماح للناس بمعرفة المزيد عنه وانا ايضا اريد ان يرزق الله عليه اكثر. يمكنك الاتصال به من خلال بريده الإلكتروني. (loancreditinstitutions00@gmail.com) جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ReplyDelete
  24. أنا ممتن للغاية للدعم الذي تلقيته من قرض الاتحاد الأوروبي الذي ساعدني على تحقيق تطلعاتي في ريادة الأعمال. من خلال مساعدتهم الرائعة ، تمكنت من الحصول على قرض بقيمة 500000 يورو لبدء مشروع عملي.

    لطالما كان بدء عمل تجاري حلمي ، لكن التحديات المالية كانت هائلة. في هذا المنعطف الحرج ، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي. كانت مهنيتهم وشفافيتهم والتزامهم بتعزيز النمو الاقتصادي واضحة منذ البداية.

    كانت عملية الحصول على القرض سلسة ومباشرة. أرشدني فريق قروض الاتحاد الأوروبي خلال كل خطوة ، للتأكد من فهمي للشروط والأحكام ومعالجة أي استفسارات لدي. هذا المستوى من الاهتمام الشخصي والتفاني يميزهم حقًا. يرجى الاتصال بهم أدناه إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية.

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +39351070 9856

    ReplyDelete
  25. أشكركم الله على إرسال هذا القرض الموثوق إليّ هذا العام 2023 لتغيير عملي وحياتي مالياً. إنه عام جيد بالنسبة لي بالفعل وليس أسوأ من عام 2022 حيث كان مقرضي القرض اللذين صادفتهما محتالين وكذابين.

    أولاً ، أريد أن أبدأ بتقديم الشكر لله الذي أتاح لي التعرف على الدكتور ديريك بارلو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات القروض الائتمانية. بعد أن تم خداعهم من قبل اثنين من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. لقد صادفت شركة قروض لأن هذا يفتح حقًا أبوابًا لعملي واحتياجاتي المالية التي تم كسرها لمدة عامين حتى الآن. الدكتور ديريك هو إله أُرسل إلى العالم عندما يتعلق الأمر بالمساعدة ومنح القروض لجميع أنحاء القارة وليس أنا وحدي. لا عجب أن رجال وسيدات الأعمال الجادين والموثوقين وجميع أنحاء العالم يتحدثون بشكل إيجابي عنك سيدي وعن عملك الموثوق. مرة أخرى ، يسعدني أن تجربتي السابقة في أيدي هؤلاء المحتالين الذين خدعوني من أموالي التي كسبتها بشق الأنفس مرتين عبر الإنترنت لم تجعلني أستسلم وأدير عرضك لمساعدتي عندما كنت على استعداد للمساعدة. مرحبًا أيها الناس ، لقد حصلت على قرض حلمي لتأسيس شركتي الخاصة والاستقرار المالي لأن كل هذا تم من خلال قروض بارلو. بعد المرور بالدموع في أيدي هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت ، كنت أعلم أنه لا يزال لدي آمال في مقابلة مقرض قرض حقيقي ومباشر يومًا ما والذي جاء حقًا في الثامن من هذا الشهر. جعلتني المؤسسات الائتمانية للقرض أؤكد حقًا الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول أنه من بين اثني عشر شخصًا يجب أن يكون هناك يهوذا حقًا. مجد لمجلس إدارة مؤسسات الائتمان التي منحتني حقًا قرض حلمي بقيمة 155،000.00 دولار كندي. مرحبًا يا أيها الناس على الأرض ، لا أعرف حقًا من أحاول مساعدتك في هذا المنشور الذي يحتاج إلى قرض حتى لا تتصل بشركة أو شخص قروض خاطئ ، ولكن ما أعرفه هو أنني ساهمت بنفسي في نجاحك المالي من خلال المجيء علانية عبر الإنترنت لإخبار الجميع على وجه الأرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فيرجى أن تكون جيدًا مع نفسك للاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية فقط لأنها تمنح القروض لأي شخص بغض النظر عن قبيلتك أو دينك أو لونك أو ثقافتك. الحمد لله أن مؤسسات الإقراض يمكن أن تساعدني مالياً بوجود خدمات إقراض قروض موثوقة. مجلس إدارة مؤسسات الإقراض الائتماني ، لا أعرف حقًا كيف أقول شكرًا لك لأنني شعرت أن هذا المنشور سيكون واحدًا مما يمكنني استخدامه لأخبرك شكرًا لك وأيضًا توجيه أولئك الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بك وليس إلى يزعجك لتجنب اتصالهم بمقرضي القروض الخاطئ والمزيف بالطريقة التي فعلت بها قبل أن أتواصل معك يا سيدي. تواصل معهم على عنوان البريد الإلكتروني للشركة وهو //: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: +393512114999.
    ضع في اعتبارك أنه من أجل الاتصال به للحصول على قرض ، هناك إجراءات يجب اتخاذها للحصول على القرض الخاص بك ، وإذا لم تقابلهم ، فلا توجد طريقة للحصول على قرض في مؤسسات ائتمان القروض كما هو معروف من أجل الموثوقية.

    ReplyDelete
  26. أشكركم الله على إرسال هذا القرض الموثوق إليّ هذا العام 2023 لتغيير عملي وحياتي مالياً. إنه عام جيد بالنسبة لي بالفعل وليس أسوأ من عام 2022 حيث كان مقرضي القرض اللذين صادفتهما محتالين وكذابين.

    أولاً ، أريد أن أبدأ بتقديم الشكر لله الذي أتاح لي التعرف على الدكتور ديريك بارلو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات القروض الائتمانية. بعد أن تم خداعهم من قبل اثنين من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. لقد صادفت شركة قروض لأن هذا يفتح حقًا أبوابًا لعملي واحتياجاتي المالية التي تم كسرها لمدة عامين حتى الآن. الدكتور ديريك هو إله أُرسل إلى العالم عندما يتعلق الأمر بالمساعدة ومنح القروض لجميع أنحاء القارة وليس أنا وحدي. لا عجب أن رجال وسيدات الأعمال الجادين والموثوقين وجميع أنحاء العالم يتحدثون بشكل إيجابي عنك سيدي وعن عملك الموثوق. مرة أخرى ، يسعدني أن تجربتي السابقة في أيدي هؤلاء المحتالين الذين خدعوني من أموالي التي كسبتها بشق الأنفس مرتين عبر الإنترنت لم تجعلني أستسلم وأدير عرضك لمساعدتي عندما كنت على استعداد للمساعدة. مرحبًا أيها الناس ، لقد حصلت على قرض حلمي لتأسيس شركتي الخاصة والاستقرار المالي لأن كل هذا تم من خلال قروض بارلو. بعد المرور بالدموع في أيدي هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت ، كنت أعلم أنه لا يزال لدي آمال في مقابلة مقرض قرض حقيقي ومباشر يومًا ما والذي جاء حقًا في الثامن من هذا الشهر. جعلتني المؤسسات الائتمانية للقرض أؤكد حقًا الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول أنه من بين اثني عشر شخصًا يجب أن يكون هناك يهوذا حقًا. مجد لمجلس إدارة مؤسسات الائتمان التي منحتني حقًا قرض حلمي بقيمة 155،000.00 دولار كندي. مرحبًا يا أيها الناس على الأرض ، لا أعرف حقًا من أحاول مساعدتك في هذا المنشور الذي يحتاج إلى قرض حتى لا تتصل بشركة أو شخص قروض خاطئ ، ولكن ما أعرفه هو أنني ساهمت بنفسي في نجاحك المالي من خلال المجيء علانية عبر الإنترنت لإخبار الجميع على وجه الأرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فيرجى أن تكون جيدًا مع نفسك للاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية فقط لأنها تمنح القروض لأي شخص بغض النظر عن قبيلتك أو دينك أو لونك أو ثقافتك. الحمد لله أن مؤسسات الإقراض يمكن أن تساعدني مالياً بوجود خدمات إقراض قروض موثوقة. مجلس إدارة مؤسسات الإقراض الائتماني ، لا أعرف حقًا كيف أقول شكرًا لك لأنني شعرت أن هذا المنشور سيكون واحدًا مما يمكنني استخدامه لأخبرك شكرًا لك وأيضًا توجيه أولئك الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بك وليس إلى يزعجك لتجنب اتصالهم بمقرضي القروض الخاطئ والمزيف بالطريقة التي فعلت بها قبل أن أتواصل معك يا سيدي. تواصل معهم على عنوان البريد الإلكتروني للشركة وهو //: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+.
    ضع في اعتبارك أنه من أجل الاتصال به للحصول على قرض ، هناك إجراءات يجب اتخاذها للحصول على القرض الخاص بك ، وإذا لم تقابلهم ، فلا توجد طريقة للحصول على قرض في مؤسسات ائتمان القروض كما هو معروف من أجل الموثوقية.

    ReplyDelete